مثير للإعجاب

7 طرق للحفاظ على وحدة تكييف الهواء المركزية الخاصة بك والعمل

7 طرق للحفاظ على وحدة تكييف الهواء المركزية الخاصة بك والعمل


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

لأكون صادقًا ، لدي علاقة حب وكراهية مع وحدة تكييف الهواء المركزية الخاصة بنا. هذا يعني أنني أحب مكيف الهواء المركزي عندما يكون الجو حارًا بالخارج ويملأ المنزل بهواء منعش وبارد ، لكنني أكرهه عندما يكون الجو حارًا بالخارج ويتوقف عن العمل.

كيف تحافظ على تشغيل مكيف الهواء المركزي بكفاءة

بصفتي صاحب منزل لأكثر من عشرين عامًا ، أجريت بعض الإصلاحات على مكيف الهواء المركزي الذي نعتمد عليه بشدة خلال أشهر الصيف. أعرف الكثير دون أدنى شك: من الأرخص بكثير صيانة هذا الجهاز على أساس منتظم من إصلاحه أو استبداله. في الواقع ، تقول شركة Carrier ، الشركة الرائدة في مجال تصنيع مكيفات الهواء:

يمكن أن تساعد الصيانة المناسبة لتكييف الهواء وحدتك في العقود الماضية. على الجانب الآخر ، يفقد مكيف الهواء المهمل ما يقرب من 5 ٪ من كفاءته كل عام يعمل دون صيانة.

لحسن الحظ ، هناك بعض الأشياء البسيطة جدًا التي يمكن لأي صاحب منزل القيام بها للحفاظ على تشغيل وحدة التكييف الخاصة بهم بكفاءة وربما أقل في كثير من الأحيان خلال الأشهر الدافئة.

1. يحافظ على قطع النباتات حول الوحدة

دعنا نواجه الأمر: مكثفات تكييف الهواء الخارجية قبيحة ويبدو أن أصحاب المنازل سيبذلون قصارى جهدهم لإخفائها عن الأنظار. تعد النباتات والأسوار والشبكات طرقًا شائعة لإخفاء وحدات التكييف القبيحة.

ولكن نظرًا لأنهم يحتاجون إلى كمية كافية من تدفق الهواء حول جميع الجوانب من أجل الأداء بأقصى كفاءة ، يوصي الخبراء بوضع المناظر الطبيعية والأشياء الأخرى على بعد حوالي ثلاثة أقدام من الوحدة نفسها.

يساعد تنظيف الأوراق وغيرها من الحطام بشكل منتظم ، وكذلك تقليم أو قطع الشجيرات والأشجار والنباتات الأخرى على زيادة الهواء الذي تحتاج وحدتك إلى سحبه إلى نظامها.

تحتاج وحدات التكييف إلى غرفة لتدفق الهواء

يجب قطع هذه النباتات حول مكيف الهواء.

2. غسل وحدة مكثف حبوب اللقاح وغيرها من الحطام

إذا كانت وحدة مكثف الهواء الخارجي في مكان غير ملحوظ ، فمن السهل جدًا نسيان تنظيفها بانتظام. لكنك لا تريد إهمال هذا العمل الروتيني السهل للغاية. يسحب المكثف الهواء ، وعندما يحدث ذلك ، غالبًا ما تتشبث حبوب اللقاح وغيرها من الحطام بالخارج. سيؤدي ذلك إلى تقييد تدفق الهواء وانخفاض كفاءة التبريد وربما يتسبب في ارتفاع درجة حرارة الوحدة.

اسحب خرطوم حديقتك واستخدم تيارًا صلبًا من الماء ، واعمل من أعلى إلى أسفل ، وقم بخرطوم كل جانب من جوانب المكثف.

3. لا تغلق أي سجلات بشكل كامل

مع المنزل المكون من طابقين ، غالبًا ما يكون المستوى العلوي أكثر دفئًا من المستوى السفلي حتى مع تشغيل الهواء المركزي. هذا هو الحال مع منزلنا ، ومع العلم أن الهواء الساخن يرتفع وينخفض ​​الهواء البارد ، فقد أدركت أنه يمكنني بسهولة موازنة درجة حرارة الهواء عن طريق ضبط فتحات السجل (فتحة التهوية).

الخطأ:

صحيح أن إغلاق بعض السجلات على المستوى الأدنى للمبرد يجبر المزيد من الهواء على الخروج من المسجلات في الطابق العلوي. ثم يعمل الهواء الأكثر برودة في الطابق السفلي وتصبح درجة حرارة الهواء متساوية في جميع أنحاء المنزل. ومع ذلك ، من خلال القيام بذلك ، قد يتم إيقاف تشغيل وحدة تكييف الهواء تمامًا!

في الواقع ، عندما أغلقت تمامًا بعض سجلات المستوى الأدنى ، تجمدت الملفات الموجودة في الوحدة وتوقف جهاز التكييف عن العمل. لحسن الحظ ، من خلال إيقاف تشغيل نظام التبريد بالكامل وإعطاء الملفات وقتًا للذوبان ، تم تشغيل مكيف الهواء وتشغيله مرة أخرى في غضون ساعات قليلة.

الدرس:

لا تغلق السجلات بالكامل. لموازنة درجة حرارة الهواء ، يمكن إغلاق السجلات قليلاً ، لكن لا تغلقها تمامًا. (استغرق الأمر مني مرتين لتعلم هذا الدرس.) بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من عدم انسداد فتحات الإمداد.

يمكن للسجلات المغلقة تجميد ملفات التكييف

احتفظ بالسجلات مفتوحة أو مفتوحة جزئيًا.

4. تغيير عامل التصفية بانتظام

الحفاظ على وحدة تكييف الهواء المركزية هو كل شيء عن الحفاظ على تدفق الهواء. هذا هو السبب في أنه من المهم تغيير مرشح الهواء بانتظام في النظام.

عادة ما تنص حزم الفلتر على الجدول الزمني الموصى به للاستبدال (أي كل 90 يومًا أو نحو ذلك) ولكن الأمر يعتمد بشكل أكبر على مقدار تشغيل الوحدة ومدى تلوث الهواء.

خلال الأشهر الحارة ، قد يكون من المفيد تغيير مرشح الهواء بشكل متكرر. غالبًا ما تكون العملية بسيطة مثل تحريك الفلتر القديم للخارج والانزلاق في المرشح الجديد.

وفقًا لمصنعي مكيفات Trane ،

... سيضمن التنظيف / التغيير المنتظم للفلتر أفضل ترشيح ، ويزيد من عمر جهازك ، ويمنحك راحة البال بأنك تتنفس بسهولة.

5. ضبط درجات الحرارة في ترموستات قابل للبرمجة

من المنطقي أنه كلما قل استخدام مكيف الهواء ، قل التآكل والتلف. بالنسبة لأي شخص لديه منظم حرارة قابل للبرمجة ، يعد ضبط درجة الحرارة حسب اليوم والوقت طريقة جيدة لتقليل الاستخدام العام للوحدة.

على سبيل المثال ، نضبط درجة حرارتنا أعلى خلال النهار وبرودة خلال ساعات النوم. يعد البرمجة في درجات الحرارة المرغوبة أكثر فاعلية من إغلاق الوحدة تمامًا ثم تشغيلها بعد يوم عمل.

6. ابق بعيدا عن الشمس

هناك طريقة أخرى ممتازة لمنع مكيف الهواء من الحاجة للتشغيل كما هو الحال في كثير من الأحيان وهي منع أشعة الشمس خلال الجزء الأكثر سخونة من اليوم. خلال الساعات التي تشرق فيها الشمس في أغلب الأحيان ، يجب إغلاق الستائر أو الستائر.

بهذه الطريقة ، لن ترتفع درجة الحرارة الداخلية للمنزل بنفس القدر. بالإضافة إلى ذلك ، ضع في اعتبارك زراعة الأشجار أو تركيب مظلات لنشر بعض ضوء الشمس.

7. احصل على فحص وتنظيف احترافي يتم إجراؤه سنويًا

قبل كل موسم تبريد ، من المستحسن إجراء فحص صيانة دوري وتنظيف للوحدة بواسطة متخصص في التدفئة والتهوية وتكييف الهواء. يقوم محترفو الخدمة عادة بفحص صندوق التحكم ؛ لفائف. محرك المروحة وشفرات. وضاغط وأنابيب. ضمن أشياء أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يتم فحص مستويات غاز التبريد وضبطها إذا لزم الأمر ، وتنظيف الوحدة.

كما يقول المثل القديم ، درهم وقاية خير من قنطار علاج. إذا سبق لك أن توقف مكيف الهواء المركزي عن العمل في أكثر أيام السنة حرارة ، فأنت تدرك تمامًا أن الصيانة الوقائية لمكيف الهواء هي بالتأكيد أفضل من إصلاحه أو استبداله بسبب الإهمال.

ديفيد في 31 يوليو 2019:

جورج ، ليس رجل تكييف ولكن لدي نفس المشكلة. لديك تسريب في مكان ما ولن يتحسن. حصلت على بضع سنوات أخرى منه قبل أن استبدله. ما يمكنني قوله هو أن أداء عملي الجديد أفضل بكثير ويسعدني أنني قمت بتحديثه. خذ وقتك الآن في البحث عن النماذج وتوفير نموذج جديد.

جورج في 10 يوليو 2019:

تتجمد الأنابيب في الداخل والخارج. أضاف رجل الإصلاح الفريون 1 رطل وكان على ما يرام. هل يجب أن أبحث عن وحدة جديدة قريبًا؟

ستيف في 23 مايو 2015:

اليوم أنا وزوجتي نضع الأوساخ المملوءة على الجانب الشمالي من المنزل ونشارة فوقها لامتصاص مياه الأمطار. نضع الأوساخ والنشارة على الوسادة التي يجلس عليها مكثف مكيف الهواء ، ولا يزال النظام يتدفق الهواء من جميع الجوانب. هل يعرف أحد ما إذا كان هذا على ما يرام؟

اميليا بروس من كارلتون ، فيكتوريا ، أستراليا في 28 يناير 2014:

شكرا للمحتوى الرائع! هذه المعلومات دقيقة للغاية وغنية بالمعلومات

فيسبا وولف من بيرو ، أمريكا الجنوبية في 21 أبريل 2013:

واو ، لا أعرف كيف فاتني هذا. مبروك على HOTD الذي فزت به. هذا بالتأكيد مليء بالمعلومات المفيدة. القليل من الصيانة بالتأكيد يقطع شوطًا طويلاً ، حتى على وحدات تكييف الهواء.

كريستين تراب (مؤلف) من إلينوي في 14 ديسمبر 2012:

Dolores - يعد رش حبوب اللقاح من وحدة تكييف الهواء أمرًا بسيطًا حقًا للمساعدة في الحفاظ على عملها بسلاسة وكفاءة. قد ترغب في القيام بذلك عدة مرات خلال الربيع عندما تكون حبوب اللقاح في ذروتها على الأرجح.

دولوريس مونيه من الساحل الشرقي ، الولايات المتحدة في 14 ديسمبر 2012:

شكرًا على النصائح البسيطة للحفاظ على مكيف الهواء في حالة عمل جيدة. يمكن أن تكون حبوب اللقاح هنا ثقيلة في بعض الأحيان ، ولا أفكر في رشها بالخرطوم. سوف تفعل الربيع المقبل!

مايكل لوكادو من هاواي في 14 أكتوبر 2012:

محور جميل. أود أيضًا أن أضيف ... تأكد من أن الوحدة مستوية على السطح الخارجي لمنزلك. يتم تثبيت بعض الطرز الجديدة على أقواس متصلة بالأساس. ومع ذلك ، يجب تسوية كبار السن. مررت بجانب شخص كان بعيدًا عن المستوى في الحي الذي أسكن فيه في ذلك اليوم وكان يصدر صوتًا مروعًا ... ليس جيدًا.

أثاث من واشنطن في 8 أغسطس 2012:

من المهم بالتأكيد الحفاظ على الهواء المركزي نظيفًا من الحطام والشجيرات / النباتات المحيطة به قلص إلى مستوى معقول ... لقد تعلمت هذا بالطريقة الصعبة!

كريستين تراب (مؤلف) من إلينوي في 07 يونيو 2012:

مرحبا هوارد. حسنًا ، يبدو أنك أكثر قدرة عندما يتعلق الأمر بإصلاحات مكيفات الهواء الفعلية أكثر من أي وقت مضى. تحقق من cre8tor. يعمل في HVAC ولديه محاور رائعة من هذا النوع.

هوارد س. من دالاس وتكساس وآسيا في 07 يونيو 2012:

قبل أسبوعين ، لاحظت مشكلة في المصارف من وعاء ملف التبريد الداخلي. لقد حدث ذلك من قبل وقمت بإصلاحه ، لكنني إما لا أتذكر كيف أو أنه لا يعمل. من المفترض أن تستنزف المرحلة الثانوية فقط عندما تسد السدادات الأولية. كلاهما يقطران - وقد حاولت تفجير المرحلة التمهيدية. أعتقد أنه سيتعين علي فتح وحدة ملف التبريد نفسها ودراستها من تلك النهاية. ربما يحتاج إلى التنظيف على أي حال.

(راجع للشغل ، لقد أنكرت رابط بريد عشوائي مماثل منMike على المحور الخاص بي.)

عبد الغفار في 07 يونيو 2012:

معلومات جيدة عن التكييف يرجى إضافة المشاكل الحالية وعلاجها شكرا عبد الغفار من فيصل أباد باكستان

كريستين تراب (مؤلف) من إلينوي في 5 يونيو 2012:

شكرا RTalloni. آمل أن يكون هذا مفيدًا لكثير من الناس.

RTalloni في 05 يونيو 2012:

تهانينا على جائزة Hub of the Day الخاصة بك لمحور سيكون مفيدًا لكثير من الأشخاص!

كريستين تراب (مؤلف) من إلينوي في 5 يونيو 2012:

شكرا سكايلر. كان هذا ردًا على موضوع الإلهام الأسبوعي الذي تزامن مع بعض أعمال صيانة التكييف التي احتجت إلى القيام بها. ما زلت بحاجة إلى الحواف والتغطية حول وحدة المكثف - هذه هي حياة صاحب المنزل. هذا بالتأكيد هو أحد الأجهزة التي لا تريد أن تذهب إليها في رقبتك في الغابة حول دالاس. عشت هناك لبضع سنوات وأتذكر جيدًا مدى سخونة الجو يومًا بعد يوم.

سكايرجرين في 05 يونيو 2012:

لذلك لا تتفاجأ من حصولك على Hub of the Day مرة أخرى. القبعات لكم - إنه حقًا مركز رائع ومفيد. أقوم بتغيير المرشحات بانتظام وأغسل المكثف من حين لآخر ، لكنني لم أكن أعرف أنه من المفيد تقليم النباتات.

كريستين تراب (مؤلف) من إلينوي في 5 يونيو 2012:

أردي - أعرف بالضبط ما تعنيه. أصلح والدي كل شيء ، الأجهزة ، السيارات ، التلفزيونات - حسنًا ، حتى أنه بنى المنزل. لا أستطيع أن أتذكر وجود عامل إصلاح أو مقاول واحد في المنزل عندما كنت طفلاً. لذلك من الصعب أن تدفع عندما تعلم أنه مع بعض المعرفة يمكن إنجاز العمل مجانًا. هذا هو السبب في أنه من الجيد محاولة تجنب الإصلاحات المكلفة بقليل من الصيانة.

سوندرا من نيفرلاند في 5 يونيو 2012:

هذا هو ما أحتاجه الآن. الطقس الحار قاب قوسين أو أدنى بالنسبة لنا. أنا لا أحب إنفاق الكثير من المال لشخص ما للحفاظ على تكييف مركزي عندما شاهدت والدي يفعل ذلك بنفسه مجانًا منذ أن كنت صغيرًا. شكرا على النصائح!!

كريستين تراب (مؤلف) من إلينوي في 5 يونيو 2012:

شكرا urmilashukla23. كم هو لطيف منك أن تقرأ وتصوت وتستغرق وقتًا في إخباري بأن نصائح التكييف هذه مفيدة.

كريستين تراب (مؤلف) من إلينوي في 5 يونيو 2012:

Rebecca - يسعدني معرفة أن نصائح صيانة مكيف الهواء هذه كانت مفيدة. شكرا على إعلامي.

أورميلا من رانشو كوكامونجا ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية في 5 يونيو 2012:

نصائح رائعة لصيانة الهواء المركزي. مفيدة وصوتت.

مبروك على جائزة Hub of the day!

ريبيكا ميلي من شمال شرق جورجيا بالولايات المتحدة الأمريكية في 5 يونيو 2012:

Great Hub لمواكبة تحديثات تبريد منازلنا بكفاءة هذا الصيف. إنه مفيد للغاية! تهانينا!

كريستين تراب (مؤلف) من إلينوي في 5 يونيو 2012:

sammimills - أنا سعيد لأنني استطعت المساعدة وشكراً جزيلاً.

كريستين تراب (مؤلف) من إلينوي في 5 يونيو 2012:

jpcmc - والإنتاج الأفضل هو توفير المال في كل مكان.

sammimills من كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية في 5 يونيو 2012:

محور غني بالمعلومات ومفيد! لقد تعلمت واكتشفت الكثير. مبروك على كونك LOTD! تستحق.

جي بي كارلوس من كويزون سيتي ، الفلبين في 5 يونيو 2012:

ستمنحك الصيانة المناسبة بالتأكيد مخرجات أفضل - بالإضافة إلى مشاكل أقل في المستقبل. خطوات بسيطة تجعل الأمر سهلاً!

كريستين تراب (مؤلف) من إلينوي في 5 يونيو 2012:

coffeegginmyrice - شكرًا لك وأنا سعيد لأنك أحببت كلبي ؛ يجب أن أشركها بين الحين والآخر لأنها شريكتي في الكتابة دائمًا.

ماريتيس مابوجات سيمباجون من تورنتو ، أونتاريو في 5 يونيو 2012:

نصائح رائعة يجب وضعها في الاعتبار. مبروك يا ktrapp! أنا أحب الكلب من النافذة ، صورة جميلة!

كريستين تراب (مؤلف) من إلينوي في 5 يونيو 2012:

كريستين - من الجيد تمامًا إخراج خرطوم المياه من خارج الوحدة. بعد كل شيء ، تبتل في المطر ، لكن ربما لا يجب رش الداخل. ربما اترك هذا التنظيف للمحترفين إذا كان ضروريًا.

دونا كريستين من Atlanta، GA في 5 يونيو 2012:

ما هي المعلومات المفيدة. لم أكن أعلم أنه يمكنني رش وحدة المكثف بالخرطوم وسأفعل ذلك. شكر.

كريستين تراب (مؤلف) من إلينوي في 5 يونيو 2012:

أنا سعيد لأن هذه معلومات مفيدة لك ، TheMagician. شكرا على إعلامي.

كاي ب من تامبا ، فلوريدا في 5 يونيو 2012:

واو ، أطنان من المعلومات الرائعة التي لم أعرف عنها مطلقًا! هذا بالتأكيد سيكون في متناول اليد. شكر! صوتوا ومفيد :)

كريستين تراب (مؤلف) من إلينوي في 5 يونيو 2012:

شكرا ستيف. أفعل كل ما في وسعي لإطالة عمر مكيف الهواء الخاص بي لأنني أخشى تكلفة جهاز جديد. أعتقد أن وحدتنا يبلغ عمرها الآن حوالي 14 عامًا. أراهن أنك قد تعرف شيئًا أو شيئين عن مكيفات الهواء "الأكثر صداقة للبيئة" - هل هناك شيء من هذا القبيل؟

كريستين تراب (مؤلف) من إلينوي في 5 يونيو 2012:

joaniebaby - مرشحنا الخاص بالفرن ومكيف الهواء لدينا هو نفس الشيء وهو على الأرجح الحال بالنسبة لك لأن النظامين سيشتركان في نفس عمل مجاري الهواء في جميع أنحاء المنزل. لذا ربما يجب عليك تغييره قريبًا إذا لم تكن قد فعلت ذلك منذ فترة. أنا سعيد لأن هذه كانت معلومات. يمكنك استخدام.

ستيفاني مارشال من بيند ، أوريغون في 5 يونيو 2012:

محور عظيم ، كريستين! بسيطة للغاية وسهلة لمتابعة الخطوات للحفاظ على تشغيل التكييف طوال فصل الصيف ، دون الحاجة إلى الاتصال بالصيانة أو - لا سمح الله - شراء وحدة تكييف مركزي جديدة. تهانينا على HOTD! أفضل ، ستيف

كريستين تراب (مؤلف) من إلينوي في 5 يونيو 2012:

هذا مضحك فيكتوريا لين. شكرا لزيارتكم هذا المحور مرة أخرى.

كريستين تراب (مؤلف) من إلينوي في 5 يونيو 2012:

VirginiaLynne - إنني أقدر حقًا المعلومات المضافة المستفادة من تجربة كتابة نصوص HVAC. نظرًا للتكلفة ، لطالما شعرت بالرهبة عندما يأتي اليوم لاستبدال وحدة التكييف بالكامل ، لكنك تضع نقطة ممتازة حول استخدام الكهرباء في الوحدات القديمة.

كريستين تراب (مؤلف) من إلينوي في 5 يونيو 2012:

kthix10 - على الرغم من أنني لست محترفًا في مجال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (انظر cre8tor الذي علق قليلاً فوق هذا - لديه محاور مفيدة بشكل لا يصدق لأنه في مجال الأعمال التجارية) ، فقد ترغب في فتح فتحات الإمداد ومع تشغيل مكيف الهواء ، انظر ما إذا كنت تشعر بأي شيء تدفق الهواء. عندما يكون لديك فتحات عودة (تلك التي تسحب الهواء الدافئ من الغرفة في الصيف والباردة في الشتاء) أمسك بقطعة من الورق عند تشغيل مكيف الهواء ولاحظ ما إذا كانت "تلتصق" بها من سحب الهواء. إذا حدثت هذه الأشياء ، فستكون هذه الغرف جزءًا من النظام. لكن كنت سأطلب من محترف القيام بفحص سريع لو كنت مكانك.

كريستين تراب (مؤلف) من إلينوي في 5 يونيو 2012:

شكرا هابي بوميرنويرسي. يمكن أن تصبح حبوب اللقاح سيئة حقًا إذا تركت دون رادع. لم أضع صورة للجانب الخلفي للمكثف ، ولكن تمت تغطيته بالكامل بحبوب اللقاح منذ شهرين فقط من الربيع. إنه أمر مضحك ، لكن عندما قمت بسقي نباتات الجيران الخارجية أثناء إجازتهم ، قمت أيضًا بإخراج بعض وحدات التكييف المتسخة ؛ من الواضح أنه ليس لديهم أي فكرة عن ضرورة القيام بذلك - بدون تكلفة بالطبع :) شكرًا على التعليق الجميل والأصوات.

joaniebaby في 05 يونيو 2012:

المحور العظيم. لم أكن أدرك حتى أن وحدة التكييف بها مرشح. نقوم دائمًا بتنظيف مرشح الفرن الخاص بنا. هل هذا هو الذي يستخدمه التكييف ، أم أن هناك واحدًا آخر في وحدة التكييف نفسها؟ شكرا للمعلومة.

فيكتوريا لين من أركنساس ، الولايات المتحدة الأمريكية في 5 يونيو 2012:

أنت مركز الملكة اليوم يا كتراب! مبروك مرة أخرى!

فيرجينيا كيرني من الولايات المتحدة في 5 حزيران (يونيو) 2012:

معلومات جيدة. أنا أكتب لعدد من شركات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وقد كتبت عن هذا الموضوع من قبل ، ولكن ليس لصفحات Hubpages. من المهم أيضًا النظر في نوع مرشح MERV الذي تستخدمه لأن البعض يحتاج إلى التنظيف كثيرًا وتقليل الكفاءة. شيء آخر يجب مراعاته هو أنه في بعض الأحيان يكون الاستبدال فعالًا من حيث التكلفة إذا كانت وحدتك أقدم (10 سنوات أو نحو ذلك) لأن الوحدات القديمة تستخدم قدرًا أكبر من الكهرباء. تهانينا على محور اليوم!

kthix10 من IL في 5 حزيران (يونيو) 2012:

نشكرك على النصائح - قمنا بالفعل ببعضها ولكني بحاجة حقًا إلى تنظيف الفلتر. لدينا مجاري الهواء في الأرضيات والسقف لمنزلنا المكون من طابق واحد ولدي بعضها مسدود لأنني لست متأكدًا مما إذا كانت جزءًا من النظام أم لا - فأنا بحاجة حقًا إلى مهنة أخبرني عنها

جيل سوبوتكين من ساوث كارولينا في 5 يونيو 2012:

نصائح رائعة للحفاظ على تشغيل مكيفات الهواء المركزية واستمراريتها لفترة أطول من خلال الصيانة الدورية. معظم ما كنت أعرفه وفعلته بالفعل ولكن البعض الآخر لم يعجبني ، أحب أهمية غسل حبوب اللقاح والحطام حول الوحدة.

تهانينا لكسب مركز اليوم لهذه المقالة الممتازة.

صوتوا ، مفيد وممتع.

كريستين تراب (مؤلف) من إلينوي في 5 يونيو 2012:

شكرا كيلي. من السهل جدًا نسيان القيام ببعض هذه المهام (بعيدًا عن الأنظار ، بعيدًا عن الذهن) ، لذلك يسعدني أنك وجدت هذا مفيدًا.

كيليوارد في 05 يونيو 2012:

رهيبة محور كتراب! شكرا على المعلومات المفيدة حول هذا الموضوع! مبروك على الفوز HOTD !!! اعتني بنفسك ، كيلي

كريستين تراب (مؤلف) من إلينوي في 5 يونيو 2012:

Cre8tor - شكرا جزيلا. لديك أيضًا أكثر المحاور فائدة حول هذا الموضوع.

myownlife - يسعدني أنك وجدت كل النصائح مفيدة.

ytsenoh - من الجميل أن تعرف أنك وجدت هذا دليلًا ممتازًا. أنا أقدر أنك سمحت لي بمعرفة ذلك.

كاثي من لويزيانا ، أيداهو ، كاواي ، نبراسكا ، ساوث داكوتا ، ميزوري في 5 يونيو 2012:

محور ممتاز! دليل تعليمات خطوة بخطوة حول كيفية العناية بوحدة تكييف الهواء. شكر.

حياتي الخاصة من لندن في 05 يونيو 2012:

إنها حقًا نصائح مفيدة لكل فرد. عمل عظيم

دان ريد في 05 يونيو 2012:

تهانينا على HOTD ktrapp!

كريستين تراب (مؤلف) من إلينوي في 4 يونيو 2012:

كم هو رائع بالنسبة لك ، يا قمر القمر ، أن ابنك يعمل في التدفئة وتكييف الهواء. لا أعتقد أنك مجنون لامتلاك تكييف مركزي ؛ عندما يكون الجو حارًا ، من الجيد أن تكون قادرًا على التهدئة في الداخل. شكرا للتعليق والتصويت.

بحيرة القمر من أمريكا في 4 يونيو 2012:

الكثير من المعلومات الجيدة. أنا أحب الهواء المركزي لدينا. يقول الناس أنه من الجنون الحصول عليها ، لكنني لا أعتقد ذلك ، لم نأسف أبدًا لأننا وضعناها. إذا احتجنا إلى إصلاحها ، فإننا ندعو ابننا. لديه أعمال تدفئة وتهوية. صوتت على المحور الخاص بك.

كريستين تراب (مؤلف) من إلينوي في 4 يونيو 2012:

شكرا سيمون. تندرج الكثير من هذه النصائح ضمن فئة "العيش والتعلم". يمكن أن تكون إصلاحات مكيفات الهواء والأفران مكلفة للغاية ، كما أن عدم وجود أي منهما ليس أمرًا ممتعًا أيضًا.

سيمون هاروكو سميث من سان فرانسيسكو في 4 يونيو 2012:

يا له من دليل شامل ومفيد وعملي ومكتوب بوضوح! هذا مفيد جدا! أحب الصور الأصلية ، وأقدر النصائح حقًا. لم يكن معظم هؤلاء واضحين على الإطلاق بالنسبة لي ، لذا إذا وجدت نفسي أعيش في منزل به مكيف هواء مركزي ، فستوفر لي الكثير من المتاعب!

كريستين تراب (مؤلف) من إلينوي في 3 يونيو 2012:

شكرا catgypsy. يجب عليك بالتأكيد تنظيف المنطقة المحيطة بك A / C.

قطط من الجنوب في 2 يونيو 2012:

محور ktrapp ممتاز. أفعل كل هذه الأشياء ، لكنها ذكرتني أنني بحاجة إلى غسلها وتقليم بعض الأعشاب الضارة عنها! شكر!

كريستين تراب (مؤلف) من إلينوي في 2 يونيو 2012:

أعتقد أن الأمر يعتمد بشكل أو بآخر على النسبة المئوية التي يتم إغلاقها في جميع أنحاء المنزل. تحتاج أنظمة التدفئة وتكييف الهواء إلى تدفق الهواء للعمل بكفاءة ولإطالة عمر الفرن أو مكيف الهواء. لذلك عليك توخي الحذر عند إغلاق سجلات التوريد. لقد رأيت أين يقول بعض المحترفين إنه لا بأس من إغلاق 20٪ من تدفق الهواء بينما يقول آخرون عدم القيام بذلك على الإطلاق نظرًا لوجود مخاطر.

فيكتوريا لين من أركنساس بالولايات المتحدة الأمريكية في 02 يونيو 2012:

ktrapp ، في الغرف لا أستخدم كثيرًا ، لقد فتحتهم قليلاً للسماح لبعض الهواء بالتدفق. أعتقد أن هذا جيد؟

كريستين تراب (مؤلف) من إلينوي في 2 يونيو 2012:

شكرا لإخباري بفيكتوريا. إذا وجدت أن درجة حرارة الهواء غير متساوية من غرفة إلى أخرى أو ربما من الطابق السفلي إلى الطابق العلوي ، فيمكنك موازنة السجلات عن طريق إغلاق بعضها قليلاً. هناك معلومات جيدة حول كيفية موازنة السجلات (من السهل القيام بذلك).

كريستين تراب (مؤلف) من إلينوي في 2 يونيو 2012:

شكرا عشوائية الإبداعية. كل هذه الاقتراحات سريعة وسهلة ، لذا فمن المنطقي لأصحاب المنازل القيام بها وإطالة عمر مكيفات الهواء الخاصة بهم.

فيكتوريا لين من أركنساس بالولايات المتحدة الأمريكية في 02 يونيو 2012:

فتحت فتحات التهوية المغلقة ، اليوم ، إن لم تكن مفتوحة بالكامل! شكرا على المعلومات القيمة!

روز كليرفيلد من ميلووكي ، ويسكونسن في 02 يونيو 2012:

موضوع رائع لمحور! سأأخذ بالتأكيد بعض هذه الاقتراحات في الاعتبار!

كريستين تراب (مؤلف) من إلينوي في 2 يونيو 2012:

اوه لا mts1098. أعتقد أنك بحاجة إلى ترك كهف رجلك (هذا هو المكان الذي قلت إنك تعيش فيه في ملف التعريف الخاص بك ، أليس كذلك؟) والتوجه إلى المتجر للحصول على بعض المرشحات. تغييرها كل عامين طويل جدًا. يجب أن يكون أقرب إلى كل 90 يومًا. (ربما كنت تقصد الكتابة لمدة شهرين.) على أي حال ، من المهم جدًا تقليم النباتات الموجودة حول مكيف الهواء أيضًا - أي شيء لتحسين تدفق الهواء هو المطلوب.

ام تي اس 1098 في 02 يونيو 2012:

سعيد لأنني قرأت هذا لأن موسم الصيف بدأ يسخن ... أقوم بتغيير المرشحات كل عامين لكني أعتقد أنني يجب أن أذهب وأقطع ما يحيط به ... شكرًا وهتافًا ...

كريستين تراب (مؤلف) من إلينوي في 2 يونيو 2012:

MarleneB - مسرور لتمكني من المساعدة.

مارلين برتراند من الولايات المتحدة الأمريكية في 02 يونيو 2012:

هذه معلومات مفيدة للغاية. يقوم زوجي بجميع أعمال الصيانة حول المنزل ؛ لم أهتم كثيرًا بما يفعله. لكنني تعلمت بعد قراءة المحور الخاص بك ، أنني بحاجة لفتح بعض السجلات.

كريستين تراب (مؤلف) من إلينوي في 1 يونيو 2012:

شكرا فيكتوريا. لا يمكن أن تتسبب السجلات المغلقة فقط في تجميد الملفات ، وكذلك يمكن أن يؤدي انخفاض الفريون. مستويات الفريون هي أحد الأشياء التي يتم فحصها في الصيانة السنوية ويجب أن يقوم بها محترف. من الواضح أن تكلفة الفحص السنوي تختلف ، لكنها عادة ما تكون في حدود 100 دولار. تقدم بعض الشركات حزمًا للخروج مرة واحدة قبل موسم التبريد ومرة ​​قبل موسم التدفئة بسعر مخفض. ولكن عندما يتعلق الأمر بمكيف الهواء المركزي ، يمكن أن تمنع الإصلاحات الصغيرة حدوث المشكلات الأكثر تكلفة. إنه بالتأكيد يستحق ذلك على المدى الطويل.

فيكتوريا لين من أركنساس ، الولايات المتحدة الأمريكية في 1 يونيو 2012:

هذا مركز مفيد! أحتاج إلى فتح بعض هذه السجلات قليلاً ؛ بعضها مغلق تمامًا. نصائح رائعة. لا أعرف آخر مرة تم فيها تفتيش وحدتي. هل هذا مكلف؟ لكنني متأكد من أنه يستحق ذلك. أنت تكتب مثل هذه المحاور المفيدة والمفيدة. شكر!


شاهد الفيديو: ازلة المكيف بدون فوقدان الغاز (يوليو 2022).


تعليقات:

  1. L'angley

    شكراً جزيلاً! أخذت نفسي أيضا ، سيكون في متناول يدي.

  2. Telephus

    لقد عثر عليها! لقد حان هذا لك!

  3. Gremian

    أنا نهائي ، أنا آسف ، لكني أقترح أن أذهب مرة أخرى.

  4. Nikoshakar

    يبدو لي أن هذه هي الجملة الرائعة

  5. Nagul

    أوافق على أن الرسالة مفيدة للغاية

  6. Gardalrajas

    منظمة "profstroyrekonstruktsiya" - تنفيذ خدمات عالية الجودة: التشغيل وميزات إعادة الإعمار.



اكتب رسالة