متنوع

ما تحتاج لمعرفته حول بناء وتصميم السقيفة DIY

ما تحتاج لمعرفته حول بناء وتصميم السقيفة DIY

لقد قررت أن تفعل ذلك بنفسك وتصنع سقيفة خاصة بك - ماذا الآن؟

أنا أعتبر نفسي خبيرًا في مخططات سقيفة الخشب ، حيث قمت ببناء العشرات من حظائر الأخشاب. وأهم شيئين أضعهما في الاعتبار عند شراء مخططات سقيفة DIY هما: تخطيط المساحة وموقع السقيفة.

في هذه المرحلة من العملية ، لا أتشتت في التفكير في مطابقة ألوان المنزل أو الشخصية أو أنماط البناء. لا أضيع وقتي في الخطط المجانية أو الأكواخ المشتراة من المتجر أو حلول مجموعة الطلبات الجاهزة عبر البريد. ذهبت هناك وقمت بذلك.

بالإضافة إلى ذلك ، يعني المجاني عدم وجود تعليقات المستخدمين ، ولا تحصل على أي دعم للعملاء على الإطلاق. تُعد سقائف طلبات البريد الجاهزة والمشتراة من المتاجر حلولًا واهية ومدفوعة بالربح والتي كان علي دائمًا تفكيكها وتعديلها كثيرًا للحصول على مساحة التخزين للعمل أو لتتناسب مع طابع وأسلوب المنزل.

لذا بدلاً من ذلك ، أدعو إلى البدء في الطريق الصحيح مع مجموعة من أفضل خطط السقيفة التي يمكنك العثور عليها والقيام بها بنفسك. لماذا ا؟ لأنه مهم. ستنشئ شيئًا يدوم - شيء تفتخر به.

تابع القراءة لتتعلم كيف أحصل على نتائج احترافية في كل مرة وكيف يمكنك ذلك أيضًا.

خطط الحظائر المهنية ضرورية للنجاح

قبل أن تصطدم المطرقة بالمسمار: خطط وخطط وخطط للمزيد.

في كثير من الأحيان ، يزور الأشخاص مراكز منزلية محلية للحصول على أفكار متفرقة. يذهبون داخل الحظائر المبنية مسبقًا في ساحة انتظار السيارات ويقررون احتياجات التخزين الخاصة بهم في ذلك الوقت وهناك. والأسوأ من ذلك ، أنهم سيحصلون على بعض الكتيبات ويستخدمون هذه الأفكار للعثور على تصميم سقيفة عبر الإنترنت دون القيام بأي تخطيط مناسب للمساحة.

لقد فقدت تتبع عدد المكالمات التي تلقيتها من الأشخاص الذين يطلبون مني المساعدة ، بعد أن قاموا بالبناء ونسوا إضافة مساحة لهذا وذاك. عندما فات الأوان. لسوء الحظ ، غالبًا ما يتعين علي الرد ، "عذرًا ، لا توجد طريقة لإصلاح الأمور بسهولة". لا يوجد زر إعادة تعيين.

تصور مساحة التخزين الخاصة بك وماذا ستدخل فيه

لا يكفي شراء خطة سقيفة لمجرد أنها ستبدو جيدة في الفناء الخلفي الخاص بك. يجب أن تكون وظيفية وتلبي جميع احتياجاتك الحالية والمستقبلية. خذ وقتًا طويلاً في التقييم وقم بعمل قائمة.

نصيحتي هي ببساطة وضع كل الأشياء التي ستخزنها في السقيفة بالخارج في الفناء وترتيبها بالطريقة التي يتم بها تعليقها أو وضعها على الرفوف أو صفها أو تخزينها فوق العوارض الخشبية.

قم بترتيب الأشياء التي ستشغل مساحة على الأرض ، مثل: منضدة العمل ، والأدوات ، وعربات اليد ، والجزازات ، والممر ، وأرجوحة الباب ، وما إلى ذلك - لإنشاء مساحة أرضية مربعة أو مستطيلة الشكل. بعد ذلك ، قم بتثبيت أركان أرضية السقيفة المتخيلة للحصول على الأبعاد الكلية.

ملحوظة: عند الانتهاء من تخطيط المساحة والأبعاد الكلية ، التزم بالأرقام الزوجية (على سبيل المثال: 8 × 10 بوصة ، 10 × 10 بوصة ، 10 × 12 بوصة ، 12 × 12 بوصة ، 12 × 16 بوصة ، إلخ). سوف تساعد الأبعاد المتساوية في التخلص من مواد البناء المهدرة.

موقع السقيفة قد يكون الخطوة الأكثر أهمية

الآن بعد أن أصبحت لديك فكرة جيدة عن عدد الأمتار المربعة التي ستحتاج إليها ، احصل على كرسي مريح في الحديقة ومشروبًا رائعًا ، واختر مكانًا مظللًا في الفناء الخلفي ، واسترخي قليلاً. لا تأخذ هذه النصيحة باستخفاف ، حيث ستختار أفضل مكان لبناء كوخ الخشب في الفناء الخلفي.

إليك بعض النصائح حول كيفية اختيار أفضل مكان:

  • اختر موقعًا مستويًا في الغالب وبه تصريف جيد للمياه. يجب أن تعمل البقعة أيضًا بشكل جيد مع المناظر الطبيعية المحيطة.
  • تجنب المناطق المنخفضة التي تتجمع فيها المياه ، لأن الرطوبة الزائدة قد تتسبب في تعفن الخشب المبكر ، وتجعل مفصلاتك تصدأ ، وتعزز نمو العفن والعفن.
  • إذا كنت تخطط لإضافة أضواء المنطقة ، أو السباكة ، أو نظام الأمان ، أو مزيل الرطوبة داخل السقيفة ، فستحتاج إلى البناء بالقرب من المنزل أو حيث توجد المرافق في مكان قريب.

بناء DIY لا يعني بالضرورة "افعل كل ذلك بنفسك"

كما يقول المثل القديم ، "كثير من الأيدي تعمل بشكل خفيف".

إذا كنت دائمًا في عجلة من أمرك ورهيبًا بالالتزامات ، فقد أقترح عليك استئجار مساحة تخزين أو الاستمرار في إيقاف سياراتك البالغة 40 ألف دولار في الممر وتوفير مساحة المرآب الخاصة بك للأثاث غير المستخدم والدراجات والصناديق غير المعبأة ومراكب الحدائق وجزازات العشب . لأن العدو الأكبر لمشاريع "اصنعها بنفسك" ليس الافتقار إلى مهارات النجارة أو القدرة على اتباع التعليمات ، ولكن نقص التخطيط والفشل في جدولة الوقت المستغرق لإنجاز المهمة. لكن لا يزال هناك أمل.

فكر في الحصول على بعض المساعدة الخارجية

نصيحتي هي أنك لا تفعل كل شيء بنفسك. يمكن للمبتدئين والمحترفين على حد سواء الاستفادة من بعضهم البعض في مشاريع DIY.

قد يكون موقع السقيفة مستويًا بواسطة منسق الحدائق ؛ الحصول على إحالة للاستعانة بمصادر خارجية لتأسيس السقيفة لمقاول من الباطن للبناء ؛ يمكنك حتى الحصول على دعامات السقف من صنع شركة الجمالون المحلية والألواح الخشبية المثبتة بواسطة العامل الماهر أو العامل في الأسقف.

يمكن أن يتطلب بناء سقيفة الكثير من العمل. ولكن يمكن جعل العملية أكثر إمتاعًا إذا قمت بتضمين عدد قليل من المحترفين أو لديك عدد قليل من الأصدقاء المتحمسين للمساهمة في يد العون. اعمل بذكاء وليس بجهد أكبر. يجب أن يساعدك إيقاف تشغيل DIY في بعض الأحيان على المضي قدمًا.

قبل أن تبني ، كن صداقات مع مفتش المباني المحلي

من المهم عدم الاستهانة بمدى تخويف عملية التصريح بأكملها. وإذا كنت صادقًا هنا ، فأنا لم أشعر بالراحة مطلقًا في التعامل مع المدينة وجميع رموزها - يبدو أنهم دائمًا ما يتحركون معي.

لكني دائمًا ما أجعل من الصداقة مع مفتش المبنى. إنهم موجودون للمساعدة ويمكن أن يكونوا ينبوعًا للمعلومات عندما يتعلق الأمر ببناء كوخ الخشب الخاص بك.

أثناء عملية المراجعة والتصريح ، من المرجح أن يزور المفتش منزلك للموافقة على الموقع ووضع ختم الموافقة النهائي على خططك. اجعل هذا الوقت مهمًا. اطرح الكثير من الأسئلة وستتجنب الاضطرار إلى تصحيح أي انتهاكات للكود.

هل يمكنني استخدام مخططات السقيفة الخاصة بي للحصول على تصريح؟

إذا كنت بحاجة إلى تصريح بناء لبناء كوخ للأخشاب ، فستحتاج إلى تقديم خطط مفصلة إلى قسم البناء المحلي لإظهار ما تنوي بنائه. إذا لم تكن متأكدًا من كيفية رسم خططك الخاصة ولا تريد الدفع مقابل قيام مهندس معماري بذلك نيابة عنك ، فيمكن تقديم خطط سقيفة خشبية احترافية للحصول على التصريح.

ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى اتباع الخطط والتفاصيل المعتمدة دون إجراء تغييرات.

أيضًا ، يجب تقديم مخطط موقع أساسي يوضح مخطط الممتلكات والمنزل والموقع المقترح للسقيفة ، جنبًا إلى جنب مع الخطط. تأكد من الإشارة إلى جميع الهياكل الموجودة (حمام السباحة ، والأسوار ، والجدران الاستنادية ، وما إلى ذلك) في مخطط الموقع.

عادة ما تكون النماذج متاحة لاستكمال خطط الموقع. عادة ما تكون هناك مجموعتان من الخطط مطلوبة لعملية الموافقة.

3 خطوات أساسية لاختيار التصميم المثالي للسقيفة

لن تعرض لك خطط سقيفة الخشب عالية الجودة كيفية البناء فحسب ، بل ستخبرك أيضًا بالأدوات والمواد المناسبة للوظيفة. من إنشاء أساس متين إلى تركيب الأبواب والنوافذ ، ستتعلم كل ما تحتاج إلى معرفته.

هناك مجموعة متنوعة من الخطط المتميزة عبر الإنترنت ، ولكن أفضل ما لدي هو My Shed Plans Elite. بمجرد أن تصبح عضوًا ، ستتمكن من الاطلاع على كل تصميم وتحليل الإيجابيات والسلبيات واختيار التصميم الذي يناسب احتياجاتك.

هناك الكثير للاختيار من بينها في منطقة الأعضاء ، لذلك توصلت إلى ثلاث خطوات رئيسية لمساعدتي في اتخاذ القرار:

الخطوة رقم 1: ما هو الاستخدام الأساسي للسقيفة؟

في معظم الحالات ، تكون مساحة التخزين هي سبب وجود سقيفة ، لذلك قم بتخطيط مساحة صغيرة. يمكن أن يوفر الطراز الأصغر حجمًا مقاس 4 × 8 بوصة مساحة كافية للأدوات اليدوية وجزّازة الدفع ، ولكن العناصر الأكبر (مثل جزازة الركوب أو عربة سكن متنقلة أو قارب) قد تتطلب مساحة أكبر. أوصي بشدة بأكبر حجم سقيفة يمكنك تحمله.

ربما تحتاج إلى مكان للاحتفاظ بحطب الموقد الذي تخطط لبنائه العام المقبل؟ لا تنس التخطيط للمستقبل وتذكر أن تصاريح بناء المدينة ستكون مطلوبة لأي شيء مبني على مساحة تزيد عن 100 قدم مربع.

الخطوة # 2: هل السقيفة تستخدم للأنشطة اليومية (أو الليلية)؟

إذا كان الأمر كذلك ، فتأكد من أن لديك أسلوبًا به خيارات تمنحك وصولاً داخليًا جيدًا (وممرات) - وإذا تم استخدامها في الليل: إضاءة كافية.

توفر النوافذ الكثير من ضوء الشمس. ولكن إذا كنت بحاجة إلى إضاءة أو طاقة داخلية ، فقم ببناء أقرب ما يمكن من مصدر المرافق.

الخطوة # 3: ما مدى أهمية أسلوب ومظهر السقيفة بجوار منزلك؟

تذكر أن أي شيء تقوم ببنائه سيضيف أو ينتقص من مظهر الممتلكات الخاصة بك وقد يؤثر على قيمة الممتلكات الخاصة بك. قد يكون من الأسهل صيانة المواد المعدنية والفينيل ، لكنها أقل الخيارات تكلفة وتبدو رخيصة الثمن. ستضيف منتجات الأخشاب الطبيعية والخشب الجاهز طابعًا وقيمة ، ولكنها عادةً ما تكون أكثر تكلفة في الشراء والصيانة.

بمجرد التفكير في الاستخدام الأساسي والتصميم والمظهر العام للسقيفة الخاصة بك ، سترغب في قضاء وقتك في تحديد أساس السقيفة. يمكن أن يكون حلاً مؤقتًا ، مثل الزلاجات ذات الإطارات الخشبية أو الأساس الرصيف. ولكن إذا كنت تعمل بشكل كبير ، فقد يكون لوح خرساني دائم هو خيارك الوحيد.

تصميمات السقيفة: السقيفة أو السطح الخماسي

يذكرني المظهر الكلاسيكي للسقف المائل المنحدر بالغرب القديم ، بزوايا سقف تنحدر من الأمام إلى الخلف (أو من جانب إلى آخر ، في هذا المثال).

إذا كنت تعيش في الشمال وتحصل على الكثير من الثلج ، فقم بزيادة الملعب (مدى انحدار المنحدر) بحيث ينزلق تراكم الثلوج الكثيفة بسهولة. ومع ذلك ، فإن هذا النوع من السقيفة هو الأنسب لحلول التخزين السريعة أو عندما يكون موقعك ضيقًا.

تصميمات السقيفة: السطح العجاف

عادة ما تكون الأكواخ التي يتم بناؤها مقابل هيكل آخر ، هي الأكثر فعالية من حيث التكلفة والأسهل في البناء. مع ثلاثة جوانب فقط وسقف واحد ، يعد تصميم السقيفة هذا جيدًا إذا كنت قصيرًا على الأرض وتحتاج إلى البقاء بالقرب من مبنى أو جدار حديقة أو سياج.

سيخضع المنحدر لما تحدده لمواد التسقيف أو الكود المحلي أو قيود التخطيط والقيود التي تم إنشاؤها بواسطة قوة ومدى أخشاب التسقيف الخاصة بك.

تصاميم السقيفة: سقف الجملون

إلى جانب العمل بشكل جيد مع معظم المناخات ، فإن الشكل "أ" لسقف الجملون سيمنحك مساحة وفيرة داخل العوارض الخشبية للسقف وسيبدو جيدًا بجوار أي نمط منزل قد يكون لديك.

سيتم بناء أسقف الجملون عمومًا بحيث يكون كلا الجانبين متساويين في الطول ، ومنحدرًا من حافة سقف واحدة. ستختلف زاوية السقف من حوالي 20-70 درجة في الميل. يسمح تصميم السقف شديد الانحدار للثلج وأوراق الشجر بالانزلاق من على السطح بسهولة.

تصميمات السقيفة: سقف الحظيرة أو Gambrel

في حين أن السقف قد يبدو صعبًا للغاية بالنسبة لمنشئ DIY مبتدئ ، فلا تقلق. ستجعل مجموعة الخطط الجيدة بناء حظيرة ألعاب أسهل مما تتخيل. إذا كان المظهر الخلفي للمنزل هو ما تريده ، فهذا هو ما تريده!

مع قمة واحدة ولكل جانب زاويتان ، يشبه سقف سقيفة gambrel جرس الحرية. لكي تكون أصليًا حقًا ، فإن عوارض سقف gambrel كلها بنفس الطول ، وزوايا كل من العوارض الخشبية 22.5 درجة عند المفصل.

تصميمات السقيفة: سقف Saltbox

على غرار سقف الجملون ، فإن سقف صندوق الملح له قمة وجانبان. الفرق هو أن الأضلاع ليست متساوية في الحجم والطول - أحد الجانبين قصير جدًا وشديد الانحدار والآخر طويل ومسطح. الجانب الصعودي الرئيسي لهذا السقف هو أنه يمكن أن يصمد أمام الرياح العاتية والثلوج.

ما أحببته دائمًا في صندوق الملح ، هو أنه يمكنني إبقاء ارتفاع السقيفة الإجمالي منخفضًا مع الاستمرار في استخدام مجموعة من الأبواب المزدوجة أو المنزلقة.

ما نوع القاعدة أو الأساس الأفضل لبناء سقيفة؟

فيما يلي بعض فوائد استخدام أساسات الرصيف ، خاصة للحظائر الكبيرة والثقيلة:

  • إنها أرخص بكثير من البلاطة الخرسانية ويمكن شراؤها جاهزة للاستخدام.
  • إنها سهلة الاستخدام ، لذا فإن المعرفة المتخصصة ليست مطلوبة.
  • لا يوجد سوى قدر ضئيل من الحفريات المطلوبة قبل البدء في البناء.
  • يساعد كريم الأساس الرصيف على حماية السقيفة من رطوبة الأرض.

ما يعجبني هو أنه عندما أقوم بالبناء على موقع مائل ، يمكن بسهولة تعديل الأرصفة أو قطعها إلى الارتفاع المناسب لتسوية الأساس. وكمكافأة إضافية ، يمكن إزالة الأرصفة ونقلها مع السقيفة.

نصائح بناء السقيفة الذكية

فيما يلي بعض النصائح المتنوعة الإضافية لمساعدتك في رحلة DIY الخاصة بك:

  • تحقق دائمًا من مكتب تسجيل السندات المحلي لمعرفة أي قيود تتعلق بسند أو صكوك أثناء التخطيط وقبل إنشاء السقيفة. لن تتوفر هذه المعلومات لدى معظم أقسام فحص المباني.
  • قم بتخزين مواد البناء الخاصة بك داخل المرآب الخاص بك أو تحت قماش مشمع - ولا تتعرض علنًا للطقس.
  • عند ملامسته للأرض ، يجب أن يكون الخشب معالجًا بالضغط أو مقاومًا للتعفن بشكل طبيعي. عالج جميع الأطراف المقصوصة بحل "نهائي".
  • لم يتم تصنيف جميع الأخشاب المنشورة على أنها "معالجة بالضغط" على أنها تلامس دائم مع الأرض.
  • يجب أن تكون السحابات ، والعلاقات ، والمسامير ، وما إلى ذلك مجلفنة بالغمس الساخن ، أو من الصلب غير القابل للصدأ ، أو كما هو مطلوب لمواد حافظة للأخشاب المحددة المستخدمة.
  • إذا قمت ببناء سقيفتك على منصة مرتفعة ، فقم بتركيب قطعة قماش سلكية بين الأرض وقاع السقيفة لمنع المخلوقات الصغيرة من الخروج. سيسمح هذا أيضًا للهواء بالدوران بحرية أسفل المبنى.
  • إذا كنت تقدر محتويات السقيفة الخاصة بك ، فقم ببنائها مع مراعاة السلامة والأمان. قم دائمًا بتثبيت أقفال قوية ومزالج شديدة التحمل.
  • أضف منحدرًا إلى خطط السقيفة الخاصة بك للوصول الخالي من التعثر / القيادة.
  • ضع خطة صيانة منتظمة للتأكد من أن البراغي والأبواب والنوافذ والأجزاء محكمة الإغلاق ومقاومة للعوامل الجوية.
  • سوف تختلف تقييمات تحميل الثلج حسب الموقع الجغرافي. إذا حدث تساقط للثلوج بشكل كثيف أو مبلل ، فمن المستحسن أن تزيل الثلج عن سطح السقيفة.

احصل على مبنى: مؤسسة وأرضية رصيف خطوة بخطوة

تم عمل أساس الرصيف وتأطير الأرضية المعالج بالضغط.

بناء: خطوة بخطوة تأطير الجدار سقيفة

بعد تأطير كل جدار ، ضع مسمارًا على لوح قطري للحفاظ على مربع الجدار.

الحصول على بناء: خطوة بخطوة تأطير سقف سقيفة

أحضر الدعامات إلى الداخل وارفعها رأسًا على عقب - ضعها أعلى الحائط.

الحصول على بناء: سقيفة خطوة بخطوة انحياز

سيكون من السهل تثبيت الجزء العلوي من الجدار الجانبي في مكانه بدون تغليف السقف.

احصل على مبنى: التشطيب خطوة بخطوة

نحن فقط ننتهي من النوافذ والأبواب والقطع. التالي: تسقيف الألواح الخشبية.

أندرياس في 12 أكتوبر 2017:

إذا كنت تريد أن تتعلم من خطط WoodPrix للأعمال الخشبية كيف تصنعها بنفسك.

دانيال في 17 أكتوبر 2016:

كن حذرا من الطحالب على سطح منزلك. يمكنها الاحتفاظ بالرطوبة والسقف المعدني الصدأ ، والسماح للأوساخ والرطوبة من خلال الألواح الإسفلتية ، مما يقلل من العمر الافتراضي وخلق التسريبات ، ويمكن أن يبدو قبيحًا. تحقق من www.mossremovaleverettwa.com لمزيد من المعلومات حول الحفاظ على سقف منزلك نظيفًا.

رودني في 06 مايو 2016:

ذهبت إلى Menards واستخدمت أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لبناء سقفي. مشكلتي هي أن المدينة بحاجة إلى مخططات تفصيلية للموافقة عليها. لا تقدم ميناردز هذا. ما هي خياراتي؟ لدي كل المواد ولا يمكنني بناءها. مساعدة.

جيم براون (مؤلف) من Atlanta، GA في 11 يونيو 2013:

JosephRo: مرحبًا جوزيف ، شكرًا لزيارتكم ... سعيد بمعرفة :)

جوزيفرو في 11 يونيو 2013:

تقدم You Lens بعض النصائح والنصائح الرائعة لبناء سقيفة افعلها بنفسك. معلومات رائعة لبناء سقف وأساس.

جيم براون (مؤلف) من Atlanta، GA في 24 مارس 2013:

@ مجهول: شكرا لزيارتكم :)

مجهول في 23 مارس 2013:

شكرًا للمشاركة ، يبدو مبنى السقيفة جيدًا جدًا ، أريد أن أقوم به ولكنني شخص يعاني من ضعف القدرة على التعايش ، لذلك أنا معجب بك كثيرًا.

جيم براون (مؤلف) من Atlanta، GA في 22 أكتوبر 2012:

Babbages: شكرا :)

باباجس في 15 أكتوبر 2012:

تخطيط سقفي / كهف الرجل الخاص بي للعام الجديد ، لذلك كانت هذه العدسة مفيدة جدًا ، شكرًا

لي هانسن من فيرمونت في 5 أكتوبر 2012:

نقوم بالكثير من أعمال الإنشاءات اليدوية ونخطط لبناء كوخ حديقة في الصيف المقبل. الكثير من النصائح والموارد الرائعة هنا. شكر!

جيم براون (مؤلف) من Atlanta، GA في 30 سبتمبر 2012:

@ ArmchairBuilder1: شكرا. حظا سعيدا مع الجميع!

جيم براون (مؤلف) من Atlanta، GA في 30 سبتمبر 2012:

BradKamer: شكرا. أسلوب الحظيرة هو أحد الأشياء المفضلة لدي أيضًا.

الأفضل لك.

توتوس موندوس في 30 سبتمبر 2012:

عدسة جميلة وفريدة من نوعها. أنا لست مهتمًا بـ DIY بالفعل ولكن معلوماتك جعلتني أطيل.

أليسون وايتهيد في 28 سبتمبر 2012:

عدسة ملهمة. نحن على وشك طلب سقيفتين للحديقة الخلفية وقد أعطانا هذا بعض الطعام للتفكير ، لذا شكرًا على ذلك!

كرسي بذراعين منشئ 1 في 26 سبتمبر 2012:

ملصق ممتاز. أنا جديد في Squiddoo ... لقد صنعت عدسة واحدة فقط ... حول بناء منزلك. أعتقد أنه يمكنني تعلم بعض الأشياء من تخطيط العدسة. شكرا للمشاركة.

براد كامر في 19 سبتمبر 2012:

لطالما فضلت أسلوب الحظيرة (الجملون). لقد استمتعت بقراءة العدسة الخاصة بك. استخدام لطيف لأعلام التنبيه الخضراء. استخدام هؤلاء المبتدئين! تهانينا على LOTD.

ضريبة السلع والخدمات GSTS في 17 سبتمبر 2012:

لا أفعل الكثير من الأعمال اليدوية. لقد جئت ببساطة لدراسة عدستك. ؛) شكرا على نقدك لعدستي. أنا أقدر ذلك كثيرا. هذه عدسة رائعة تهانينا على كونك عدسة اليوم.

جيم براون (مؤلف) من Atlanta، GA في 17 سبتمبر 2012:

TimeOnYourHand LM: شكرا على كلماتك الرقيقة :)

أفضل لك يا صديقي.

TimeOnYourHand LM في 16 سبتمبر 2012:

عدسة رائعة! مبروك على عدسة اليوم!

جيم براون (مؤلف) من Atlanta، GA في 14 سبتمبر 2012:

Franksterk: شكرا لك فرانكستر! الأفضل لك.

جيم براون (مؤلف) من Atlanta، GA في 14 سبتمبر 2012:

justmelucy: يمكن أن يكون استخدام المواد المعاد تدويرها خيارًا جيدًا ... خاصة إذا كنت بالقرب من منطقة تعمل فيها Habitat for Humality. لقد حصلت على الكثير من مواد البناء (الأبواب ، والنوافذ ، والأجهزة ، وما إلى ذلك) في الماضي منها. الأفضل لك!

جيم براون (مؤلف) من Atlanta، GA في 14 سبتمبر 2012:

DebMartin: مرحبًا ... لا شيء يخيفك. إذا كنت بحاجة إلى مساحة ، فحاول استخدام المساعدة المحلية :) الأفضل لك!

فرانكي كانجاس من كاليفورنيا في 13 سبتمبر 2012:

عدسة ممتازة. أمثلة رائعة ، تفسيرات ، تعليمات خطوة بخطوة. بالتأكيد تستحق LOTD. مبارك. عناق الدب ، فرانكستر

ديب مارتين في 10 سبتمبر 2012:

رائع. هل يمكنك المجيء إلى منزلي؟ أنا خائف قليلاً بشأن بناء سقفي الخاص.

عادل في 09 سبتمبر 2012:

عدسة رائعة. آمل أن أقوم ببناء سقيفة / منزل لأنني أعمل على تقليص الحجم وآمل في السفر أكثر. هل لديك قائمة بالمواد و / أو تكلفة القدم المربع في آخر سقيفة في هذه العدسة؟ آمل أن أستخدم بعض المواد المعاد تدويرها في المنجم مثل الأبواب الخشبية القديمة والأبواب الفرنسية والنوافذ القديمة. يمكنك مراسلتي عبر البريد الإلكتروني من خلال زر الاتصال. شكر

جيم براون (مؤلف) من Atlanta، GA في 08 سبتمبر 2012:

ae dc: شكرا ae_dc :)

أفضل لك يا صديقي Squidoo.

عبد اللطيف العاصمة في 08 سبتمبر 2012:

هذه هي حرفة الخبراء. شكرا لك من اجل مشاركة نصائحك. أنا متأكد من أن البناة الآخرين سيجدون هذا مفيدًا جدًا. *مبارك* :)

جيم براون (مؤلف) من Atlanta، GA في 06 سبتمبر 2012:

kgracie: شكرا على كلماتك الرقيقة ...

الأفضل لك!

كيران جرايسي من المملكة المتحدة في 05 سبتمبر 2012:

هذه عدسة مفيدة حقًا كتبها خبير! مرجعية للاستخدام في المستقبل ، وشكرا لك.

جيم براون (مؤلف) من Atlanta، GA في 4 سبتمبر 2012:

TTMall: اهلا وسهلا بكم ... سعيد لأنني استطعت المساعدة :)

الأفضل لك.

جيم براون (مؤلف) من Atlanta، GA في 4 سبتمبر 2012:

lovetolink: حظا سعيدا مع حظيرتك :)

تحياتي الحارة.

TTMall في 04 سبتمبر 2012:

عدسة رائعة مع صور ممتازة. شكرا للمشاركة!

لوفيتولينك في 02 سبتمبر 2012:

عدسة رائعة! ربما يوما ما هذه المعلومات. ستساعدني في صنع حظيرة دجاج رائعة حقًا!

مجهول في 02 سبتمبر 2012:

@ RawBill1: ترى حظائر الصلب في أستراليا لنفس السبب الذي نرى فيه حظائر الصلب هنا في الجزء الذي أعيش فيه من الولايات المتحدة الأمريكية وجنوب فلوريدا والنمل الأبيض ولا يوجد في أمتك الغابات الشاسعة التي لدينا. أكثر ما أخبرك به على الرغم من أنني استمتعت بكل دقيقة قضيتها في بلدك عندما كنت هناك.

مجهول في 02 سبتمبر 2012:

@ diy-plan: شكرًا لك على أفضل تمنياتك على Isacc ، نعتقد أننا دائمًا نفقد النوم عندما يكون المرء في الطريق. نصيحتك بشأن عدم شراء حظائر معدات المصنع أنا أتفق معها بنسبة 100 ٪ ، فهي خشب ذو جودة رديئة ، ولم يتم التعامل معها أبدًا ، ونادرًا ما تستمر لأكثر من عشر سنوات ، فهنا محظوظون لجعلها ست سنوات. طلبت مني صديقة أن أجمعها معًا بعد أن اشتراها لها ابنها كهدية ، وكان علي تقريبًا إعادة بنائها وعندما انتهيت فكرت في أي مبنى قبيح. بعد خمس سنوات كان لديه النمل الأبيض. عندما يتم بناء سقيفة على قاعدة خشبية ، يجب تثبيت القاعدة في الأرض ، لقد رأيت حظائر مقلوبة رأسًا على عقب بعد عاصفة عندما لا تكون مثبتة. لقد قمت ببناء سقيفة لورشة عمل قبل بضع سنوات لبناء زوارق مخصصة فيها ، ولجعلها جاهزة للعاصفة ، استخدمت OSB تحت الغطاء ، ثم قمت بتثبيت المسامير المتقاطعة ، وعزلها ، ثم غطيت الأزرار من الداخل بـ 5/8 بوصة الخشب الرقائقي. النوافذ بها مصاريع للعواصف قمت ببنائها لهم ، إذا فشل هذا المبنى في عاصفة آمل أن أكون بالقرب من الحدود الكندية.

إميلي تاك من الولايات المتحدة الأمريكية في 31 أغسطس 2012:

أنا أيضا أحب سقف على طراز الحظيرة. عندما كان عمري 20 أو 21 عامًا فقط ، رسمنا أنا وزوجي السابق خططًا لسقيفة ، على قطعة من الورق ، وقمنا ببنائها. كنا سعداء للغاية بالنتائج. إذا كنت أتذكر بشكل صحيح ، فقد كان يبلغ حوالي 16 × 16 قدمًا فقط ، لكننا قمنا بتقطيعه ، من أجل مأوى المهر ، ومنطقة العمل.

النصف الآخر مكيف مع إضاءة وأرضية جميلة. لقد كان عملاً شاقًا ، ولكنه كان جميلًا حقًا عندما تم الانتهاء منه عندما بعنا المهر ، كان يكفي لقلم الكلاب لدينا. يمكن أن تكون الحظائر تحسينًا لممتلكاتك ، وهي بالتأكيد إضافة مفيدة لأي منطقة معيشة خارجية. أحببت العدسة.

EpicFarms في 31 أغسطس 2012:

أنا أحب سقف على طراز الحظيرة. نحن حقًا ، نحتاج حقًا إلى سقيفة وأجد أنها تبدو أقل تكلفة بكثير (وأكثر ثباتًا ؛ س) إذا قمت ببنائها بنفسك.

عدسة جميلة!

kayla_harris في 30 أغسطس 2012:

شكرا للمشاركة! إنها مقالة مفيدة للغاية حول بناء سقيفة DIY! الصور جميلة جدا!

eccles1 في 29 أغسطس 2012:

أستطيع أن أرى سبب فوزك بـ Lens of the day! أنا أحب السقيفة ذات الباب الأحمر كم هو لطيف!

جيم براون (مؤلف) من أتلانتا ، جورجيا في 29 أغسطس 2012:

@ CoolGamesOnline1: شكرا لك رائع! أفضل لك يا صديقي.

جيم براون (مؤلف) من أتلانتا ، جورجيا في 29 أغسطس 2012:

catherinelovestv: شكرا لكلماتك الرقيقة :) حظا سعيدا ، إذا قررت البناء!

كاترينلوفيستف في 29 أغسطس 2012:

عدسة رائعة! كنت أبحث عن هذا النوع من العدسات لبؤرة أمامية خشبية لأطفالي ، غرفة اللعب الخشبية على ركائز متينة ، أريد حقًا بناء واحدة ، هذه العدسة تجعلني أرغب في البدء!

ماري من الغرب الأوسط في 29 أغسطس 2012:

تعجبني حقًا هذه العدسة وأعتقد أنني أحبها أكثر لأن هذا هو ما يفعله أصدقائي من أجل لقمة العيش. هناك حظائر في مواقف سيارات Lowes. من إنديانا إلى Ak.

هذا كثير من الدول واسمحوا لي أن أقول إنهم يكسبون عيشًا رائعًا في هذا. أنا أتحدث أكثر من أعلى قمة. إنه يصدمني تمامًا.

موقع جميل لا يمكن أن تنتظر لتظهر لهم.

CoolGamesOnline1 في 29 أغسطس 2012:

عدسات GREAT GREAT! مرحبا بكم في Squidoo!

جيم براون (مؤلف) من أتلانتا ، جورجيا في 29 أغسطس 2012:

lewisgirl: شكرا لك لويس جيرل. أنا سعيد لأنك استمتعت به ... آمل أن تجده مفيدًا ، عندما تتعامل مع بناء سقيفة خاصة بك ... سأكون هنا للإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك أيضًا :)

الأفضل لك!

لويس جيرل في 29 أغسطس 2012:

هذه عدسة ممتازة!

جيم براون (مؤلف) من أتلانتا ، جورجيا في 29 أغسطس 2012:

@ blessedmomto7: شكرا لك BlessedMom :)

سبحان الله 7 في 29 أغسطس 2012:

مبروك على LOTD الخاص بك

جيم براون (مؤلف) من أتلانتا ، جورجيا في 29 أغسطس 2012:

BowWowBear: ... نعم ، الخشب هو حياتي ... لكني أحبه ، لذا!

شكرا لزيارتك يا صديقي.

جيم براون (مؤلف) من أتلانتا ، جورجيا في 29 أغسطس 2012:

anonymous: شكرًا لك على مشاركة بعض تجربتك في البناء. سأقوم بإضافة منطقة النصائح (قريبًا) وسوف تتضمن نصيحتك. أفضل لك يا صديقي.

ملاحظة. أراك تهربت للتو من رصاصة بإعصار إسحاق ... صلاتي توجّه إلى أولئك الذين توقفت حياتهم وتغيرت بسبب هذه الكارثة الطبيعية.

جيم براون (مؤلف) من أتلانتا ، جورجيا في 29 أغسطس 2012:

anonymous: مرحبًا بك في أي وقت ، دينيس ... كان من دواعي سروري :)

مجهول في 28 أغسطس 2012:

شكرا ، لديك عدسة رائعة.

مجهول في 28 أغسطس 2012:

أحب استخدام تصميم سقف الورك ، فهو يرضي العين ، إنه أفضل سقف للرياح العاتية ، بالتأكيد فكرة جيدة مع الأعاصير والعواصف الاستوائية الموجودة في جنوب فلوريدا. أقوم دائمًا ببناء حظائرتي على لوح خرساني مرتفع لتحقيق الاستقرار ، كما أنني أستخدم روابط مزدوجة من الإعصار. يتم معالجة جميع الأزرار والعوارض الخشبية بالضغط بسبب مشاكل النمل الأبيض في المنطقة. أقوم دائمًا بتثبيت السقيفة على البلاطة الخرسانية باستخدام مسامير ملولبة. لا أستخدم أبدًا انحياز T11 ، فهو لا يصمد جيدًا في مناخ شبه استوائي. أستخدم OSB تحت انحياز وغالبًا ما أقوم بالتقاطع. أنا أفضل سقفًا معدنيًا مشدودًا لأسفل غير مسمر باستخدام براغي حشية الماء. عادةً ما أستخدم فتحات التلال أو التوربينات الهوائية للمساعدة في تبريد السقيفة ، كما أنني أستخدم مصاريع باهاما لنفس السبب. أقوم بالبناء باستخدام العوارض الخشبية وليس الجمالونات حتى أتمكن من إبقاء السقيفة مفتوحة لتبريد السقيفة أيضًا. هذا يجعل السقيفة باهظة الثمن ولكن بعد عشرين عامًا من الاستخدام ، لا تزال واحدة من أقدم حظائري التي حصلت على صيانة مناسبة لا تزال مثالية. إذن ، أيهما أرخص مكانًا مدى الحياة أو واحدًا بعد كل عاصفة رياح شديدة؟ أعرف الإجابة لأنه كان لدي سقيفة واحدة للوقوف في وجه الإعصار!

BowWowBear في 28 أغسطس 2012:

عدسة ممتازة! يغطي من البداية إلى النهاية مع الرسوم التوضيحية الرائعة على طول الطريق. أحب العمل بالخشب ولكني لست جيدًا فيه. إنني أتطلع إلى رؤية المزيد من أفكارك لمشاريع الأعمال الخشبية.

جيم براون (مؤلف) من Atlanta، GA في 28 أغسطس 2012:

@ RawBill1: أنا أحب المباني المعدنية أيضًا ... ليس فقط للمساحات الشخصية الصغيرة ... يبدو أنها تصبح أكثر برودة في الشتاء.

الأفضل لك!

جيم براون (مؤلف) من Atlanta، GA في 28 أغسطس 2012:

@ مجهول: شكرا لزيارتك وكلماتك الرقيقة سوزان :)

الأفضل لك!

جيم براون (مؤلف) من Atlanta، GA في 28 أغسطس 2012:

@ مجهول: شكرا لك ، TandC :) أفضل لك!

جيم براون (مؤلف) من Atlanta، GA في 28 أغسطس 2012:

BarbaraSellers: نعم ... لدي ذكريات طفولة عن البناء مع عائلتي والأيام العديدة التي قضيتها في صياغة أشيائي الصغيرة. واو ... هذا يعيد بعض الأفكار الشيقة :)

جيم براون (مؤلف) من Atlanta، GA في 28 أغسطس 2012:

NightMagic: شكرا لكلماتك الملهمة.

الأفضل لك!

جيم براون (مؤلف) من Atlanta، GA في 28 أغسطس 2012:

maijame: شكرا لك يا maijame.

الأفضل لك!

جيم براون (مؤلف) من Atlanta، GA في 28 أغسطس 2012:

anonymous: شكرًا لك التحفيز ... لقد استغرق الأمر بعض الوقت لمعرفة الأشياء هنا ولكني أعتقد أنني أتفهمها :)

أفضل لك ، أيضًا ، يا صديقي Squidoo!

جيم براون (مؤلف) من Atlanta، GA في 28 أغسطس 2012:

@ مجهول: شكرا لك ، لذلك! بكل سرور.

الأفضل لك!

جيم براون (مؤلف) من Atlanta، GA في 28 أغسطس 2012:

Elsie Hagley: شكرًا لك على زيارتك ، أمس ... ونعم ... لقد كنت متفاجئًا ومبتهجًا بنفس القدر من الجوائز والدفء الناتج الذي تلقيته من مجتمع Squidoo.

الأفضل لك!

جيم براون (مؤلف) من Atlanta، GA في 28 أغسطس 2012:

@ Frugal-UK LM: نعم ، يجب أن أوافق ... المنازل الصغيرة مثيرة للاهتمام للغاية ... والناس الذين يبنونها عادة ما يكونون رائعين: p

كانت آخر قصة قرأتها عن شاب في المدرسة الثانوية كان يبني واحدة بمساعدة حرفي محلي. عادة ، وجدت أن الرغبة الكامنة في البناء كانت أملهم في بيئة أفضل وأنظف ... تجعلني أرغب في أن أكون مدركًا لعاداتي المُهدرة وما يمكنني فعله بشكل أفضل.

شكرا لزيارتكم وأفضل لك.

جيم براون (مؤلف) من Atlanta، GA في 28 أغسطس 2012:

Strawberry_Soda: جيد لك ... سعيد لسماع أنك تحاول القيام بذلك بنفسك ... سأكون هنا إذا كان لديك أي أسئلة.

أفضل لك يا صديقي.

جيم براون (مؤلف) من Atlanta، GA في 28 أغسطس 2012:

@ theallin1writer: شكرا لك ثاليا. أفضل لك يا صديقي :)

theallin1 الكاتب في 28 أغسطس 2012:

عدسة رائعة ، عمل جيد!

صودا الفراولة في 28 أغسطس 2012:

في الواقع ، أخطط لإنشاء سقيفة بنفسي لمشروع التخرج الخاص بي ، وسأعيد زيارة هذه الصفحة!

Frugal-UK LM في 27 أغسطس 2012:

هل قرأت عن البيوت الصغيرة - تسحرني

إلسي هاجلي من نيوزيلندا في 27 أغسطس 2012:

مرحبا بكم في Squidoo. لقد بدأت بالتأكيد بداية رائعة ، مع عدستين ، ونجمة أرجوانية و LotD. تهانينا ، نتطلع إلى المزيد من عدستك. مبارك.

مجهول في 27 أغسطس 2012:

لن أحاول هذا حتى - لكنني أقدر كل النصائح والتفاصيل والصور العظيمة التي استخدمتها في وضع هذا معًا. عمل رائع - مبارك.

مجهول في 27 أغسطس 2012:

تتناسب عدستك جيدًا مع الخلفية الخشبية. عدسة حادة جدا صديقي Squidoo!

الولادة_المعلم في 27 أغسطس 2012:

سأفقد إصبعًا إذا حاولت ، لكنك بالتأكيد موهوب!

maijame في 27 أغسطس 2012:

تهانينا على LOTD! هذه عدسة دقيقة للغاية ومكتوبة بوضوح. تستحقها.

maijame في 27 أغسطس 2012:

عدسة رهيبة وكاملة جدا! مرحبا بكم في Squidoo.

نايت ماجيك في 27 أغسطس 2012:

يا له من كمية هائلة من المعلومات --- عمل رائع. مبروك على LOTD والنجمة الأرجواني.

تارا وجتاشيك في 27 أغسطس 2012:

هذه ثروة من المعلومات. شكرا للمشاركة والتهنئة على LOTD.

جلشرنانديز في 27 أغسطس 2012:

أنت بالفعل حرفي عظيم ، أكثر من مجرد نجار. شكرا للمشاركة.

باربرا في 27 أغسطس 2012:

عدسة مثيرة للاهتمام. عندما كنت أعيش في مزرعة ، كان عليّ المساعدة عندما بنى والدي مرآبًا لسيارتين ، وسقيفة ، وسقيفة للآلات ، وضاعف حجم الحظيرة وما إلى ذلك. لقد تطلبوا جميعًا أساسات ، وقد جعلنا أطفالنا نضع الحجارة بين المجارف من الخرسانة لتوفير تكلفة الأسمنت. يرجى التحقق من عدسة "Flower Power" الخاصة بي لأنني بحاجة إلى المزيد من إعجابات Squid.

مجهول في 27 أغسطس 2012:

حظائر رهيبة.

مجهول في 27 أغسطس 2012:

واحد في الجزء السفلي من الصفحة يبدو لطيفًا ولكني حقًا أحب جميع الأدوات والأشياء الأخرى أيضًا يا لها من عمل رائع قمت به.

هايدي فينسينت من غرينادا في 27 أغسطس 2012:

أفكار جميلة ومنطقية وعملية.

مشروع قانون من جولد كوست ، أستراليا في 27 أغسطس 2012:

هذا عظيم. أحب سقيفة مثل واحدة من هؤلاء. إنهم أمريكيون جدا! هنا في أستراليا ، نستخدم الفولاذ في الغالب لمظلات الفناء الخلفي. نادرا ما ترى سقيفة مصنوعة من أي مادة أخرى غير الفولاذ. تهانينا على LOTD.

هايدي فينسينت من غرينادا في 27 أغسطس 2012:

تهانينا على الفوز بلعبة Lens of the Day (LOTD) !!!

مجنون 4u2 في 27 أغسطس 2012:

واو ، يا لها من عدسة رائعة والوصف لبناء مبنى خشبي. شيء مذهل. أنا متأكد من أنك بحاجة إلى الكثير من الصبر للعمل في مشروعك.

كاتب في 27 أغسطس 2012:

عمل رائع في هذا! ومبروك على عدسة اليوم الخاص بك & amp؛ النجم الأرجواني يكرم! زوجي هو أيضًا نجار ، وسوف يستمتع برؤية هذه العدسة - تفاصيل رائعة خطوة بخطوة! أحسنت! :) عناق الحبار وملاك الحبار المبارك!

جوسر TM في 27 أغسطس 2012:

عدسة رائعة ، موضوع رائع!

جيم براون (مؤلف) من Atlanta، GA في 27 أغسطس 2012:

ViJuvenate: ... نعم ، يجب عليهم ... لدي "سقيفة رجل" أصبح بيتي الثاني :)

الأفضل لك!

جيم براون (مؤلف) من Atlanta، GA في 27 أغسطس 2012:

accfuller: شكرًا لك على كلماتك الرقيقة :) ... ونعم ، ألواح الأسمنت هي المزيد من العمل ، ولكن إذا كانت السقيفة دائمة أو تخطط لاستخدامها للمعدات الثقيلة ، فإن أرضية سقيفة الأسمنت هي ميزة حقيقية.

الأفضل لك.

جيم براون (مؤلف) من Atlanta، GA في 27 أغسطس 2012:

soaringsis: شكرا لك! آمل أن يكون هذا المقال مفيدًا ، عندما يقررون الحصول على بعض خطط سقيفة DIY.

ViJuvenate في 27 أغسطس 2012:

عظيم! حظائر هي إلى حد كبير أعظم شيء منذ شريحة الخبز. لدي عدة وأتمنى لو كان لدي واحد لكل منطقة من الممتلكات. إنها تساعد حقًا في التنظيم.

اكفولر في 27 أغسطس 2012:

زوجي سيحب هذا! أنا حقًا أحب القاعدة التي لا تحتاج إلى لوح إسمنتي. مبروك على لنس اليوم ... :)

ماري لو في 27 أغسطس 2012:

شكرا لك على التفاصيل. حقا رائعة ومفيدة جدا!

ارتفاع في 27 أغسطس 2012:

مرحبا بكم في Squidoo. مبروك على LotD الخاص بك والنجمة الأرجواني. معلومات عظيمة.

جيم براون (مؤلف) من Atlanta، GA في 27 أغسطس 2012:

@shahedashaikh: Thank you, shaheda... I'm glad you liked them:)

الأفضل لك!

Jim Brown (author) from Atlanta, GA on August 27, 2012:

@jbhumbug: Thank you for visiting:)

I'll be around, if you have any questions... and, tips or advice, too!

Best to you, my friend.

jbhumbug on August 27, 2012:

thank you for the info am looking at building a shed and/or buying then assembling. will definitely come back to this for reference, especially the flooring bit. very informative. will be back soon

shahedashaikh on August 27, 2012:

I live in an apartment but liked your designs.Welcome to squidoo.Congratulations on Lotd.Please do visit mine.

Jim Brown (author) from Atlanta, GA on August 27, 2012:

@PAVION: Yeah, but I bet you could have used a shed to store all the things you couldn't have in your apartment... although, downsizing can make us all get real about what's important to keep around :P

Best to you, my friend.

PAVION on August 27, 2012:

I am glad I live in and Apartment and no longer need one of these. My bad but true.....but great step by step plans.


شاهد الفيديو: كواليس من الحلقة الثالثة والرابعة من حكاية الثعلب ذو الذيول التسعة (شهر اكتوبر 2021).