مثير للإعجاب

كيفية التخلص من الراكون للأبد

كيفية التخلص من الراكون للأبد

اللصوص المقنعون

يعتبر الراكون حيوانًا ذكيًا ومهيبًا يمكن أن يكون مصدر إزعاج للعديد من المنازل في جميع أنحاء العالم (حتى أنه يمكنهم المشي والعبور في أماكن لا يمكن تصورها مثل الأسلاك المعلقة - الفيديو أدناه). كثير من الناس يقارنونها بالصراصير حيث يصعب التخلص منها بمجرد حدوث غزو الراكون في منازلهم.

الراكون حقاً مثابرة وتكتيكات التخويف عادة لا تعمل معهم ؛ إنهم ببساطة يعيدون اللحظة المتاحة التالية. لتفاقم السيناريو ، فهي مخلوقات ليلية تؤدي نشاط قطع الطرق المتمثل في سرقة الطعام فقط في الليل. حتى أنها يمكن أن تحمل أمراضًا مميتة مثل داء الكلب وداء البريميات ، مما يجعلها أكثر خطورة على البشر (وحتى الحيوانات الأليفة). وبالتالي من المهم التخلص من هذه الآفات قبل أن تخرج عن نطاق السيطرة.

منع الراكون

كما يقول المثل القديم ، الوقاية دائمًا أفضل من العلاج وأفضل طريقة للتخلص من حيوانات الراكون هي منعهم من القدوم في المقام الأول. في الواقع ، الطريقة الوحيدة للتخلص نهائيًا من حيوانات الراكون هي تقييد وصولهم إلى الطعام والماء في منزلك.

صناديق القمامة - من المهم استخدام صندوق قمامة بغطاء معدني يمكن إغلاقه بإحكام بسبب الوزن الثقيل. قبل الذهاب إلى الفراش كل ليلة ، أخرج القمامة وأغلق غطاء الصندوق بإحكام. يمكن للراكون أن يتخطى بسهولة غطاء مصنوع من مادة أخف مثل البلاستيك. إذا لزم الأمر ، يمكنك استخدام حبل رفيع لإحكام إغلاقها.

نازعة للنفاية - كما ذكرنا من المهم تنظيف وإزالة القمامة من المنزل (وخارج الحديقة). يحتاج الراكون إلى شرب الماء للبقاء على قيد الحياة ، لذلك لا بد من إزالة أي شكل من أشكال السوائل الصالحة للشرب أيضًا. تذكر إزالة القمامة من منطقة معيشة حيوانك الأليف أيضًا!

تقييد نقاط الدخول - من خلال إغلاق نقاط الدخول وتغطيتها ، يمكن أن يكون بمثابة ردع لهذه المخلوقات المزعجة. احشو ثقوبًا صغيرة بالصحف وفكر في الاستثمار في الأسوار الكهربائية إذا أصبحت الأمور صعبة. الراكون متسلقون ممتازون ، لذا تأكد من مراعاة كل جزء من منزلك.

طارد الراكون محلية الصنع

هناك العديد من أفكار طارد الراكون محلية الصنع على الإنترنت والتي كانت مفيدة للغاية. أحد منتجات DIY الشائعة جدًا هو غلي مزيج من الفلفل (مثل الهالبينو) والبصل والخضروات الأخرى معًا. يمكن بعد ذلك استخدامه كرذاذ حول المنزل وحول صناديق القمامة ونقاط الدخول المحتملة.

الأمونيا - يمكن وضعها أو نقعها على قطعة من القماش أو الخرق أو حتى وضعها في زجاجات صغيرة (تفتح بالطبع). ثم يتم وضعها حول المنزل ، بالقرب من مصادر الطعام أو حول الصناديق. يمكنك استخدام المنظفات السائلة مثل Pine Sol كبديل

خل - الخل الشائع هو خل التفاح. يستخدم هذا بشكل مشابه للأمونيا ويستخدم أيضًا في "مصائد" الطعام. سيتم إيقاف الراكون بطعم الخل وقد لا يقوم برحلة عودة مرة أخرى أبدًا.

كرات العثة أو البلورات - كرات العثة شديدة السمية للثدييات الصغيرة والراكون تكره رائحتها بشغف ، لذا استخدمها لأنها يمكن شراؤها بسهولة. إذا كان لديك أطفال أو أطفال صغار ، يمكن أن تكون كرات العثة أشياء خطيرة ويمكنك التفكير في استخدام بلورات العثة بدلاً من ذلك.

أملاح إبسوم - لا تعد أملاح إبسوم وسيلة ردع ممتازة فحسب ، بل تُعد أيضًا أسمدة ممتازة لنباتاتك وحديقتك نثرها حول صناديقك وفي حديقتك. إذا كان لديك بقايا طعام ، يمكنك استخدامها كأداة تنظيف فعالة (مثل بلاط الأرضيات).

موانع الراكون التجارية

هناك العديد من وسائل ردع الراكون التجارية (باهظة الثمن) في السوق. التوصية الشائعة هي نشر سياج كهربائي (فكر في Jurassic Park). على الرغم من أنه ينطوي على بعض المخاطر ، خاصة إذا كان لديك أطفال صغار أو حيوانات أليفة صغيرة ، إلا أنه أداة ردع ممتازة ضد حيوانات الراكون والآفات الأخرى (وليس الديناصورات بالطبع).

أداة أخرى رائعة هي مولد صوت فوق صوتي ينتج ضوضاء لطرد حيوانات الراكون بعيدًا لأنها حذرة منها. تنبعث من هذه المنتجات عادةً موجات صوتية واهتزازات غير ضارة منخفضة التردد ومزعجة للغاية للآفات. قد يكون الراديو القديم بديلاً مؤقتًا لمولد الصوت بالموجات فوق الصوتية - لا يمكنك فقط طرد هذه الآفات بعيدًا ولكن يمكنك الحصول على بعض الأخبار الشيقة في نفس الوقت!

يمكن تثبيت ضوء كشف الحركة في الحديقة أو المناطق التي من المحتمل أن تتواجد فيها حيوانات الراكون. الراكون كائنات ليلية لا تحب الضوء وستدور الذيل عند رؤية الضوء ، وخاصة الضوء الساطع المفاجئ الناجم عن أجهزة كشف الحركة. تحقق من الأجهزة المجاورة أو متجر الأمان للحصول على مزيد من المعلومات.

الحيوانات الأليفة كرادع

يقترح بعض أصحاب المنازل أو حتى التفكير في استخدام الحيوانات الأليفة كرادع وإخافة الراكون. ومع ذلك ، نادرًا ما تتعرض حيوانات الراكون للترهيب (على المدى الطويل) من قبل الحيوانات الأخرى ، ومن المرجح أن تعود. يمكن لبعض حيوانات الراكون الوقوف ضد الحيوانات الأخرى خاصة إذا حوصرت. كما ذكرنا ، يمكن أن تحمل حيوانات الراكون أمراضًا يمكن أن تكون خطيرة للغاية على حيواناتك الأليفة. في ريتشموند ، أفيد أن مجموعة من حيوانات الراكون الشريرة خطفت بالفعل القطط المنزلية ، تاركة أصحابها جاهلين. من المحتمل أن مجموعة منهم يمكن أن تصيب سلالات الكلاب الكبيرة بشكل خطير.

© 2013 جيرونيمو كولت

جيري في 22 يونيو 2020:

لدي هذه الأشياء الرتيبة تحت سطح السفينة الجديد - ماذا أفعل؟

الممتحن -1 في 21 نوفمبر 2013:

sallieannluvslife

لا أستخدم مبيدات الحشرات داخل المنزل.

أشكركم على اقتراحكم ، فأنا أحاول أن أجد موانع طبيعية لكنني لا أعتقد أني أرغب في استخدام البورق على موقدي وأسطح العمل ثم وضع الطعام عليها.

في الوقت الحالي ، أستخدم "توابل الليمون والفلفل" وأبقي منظم الحرارة أقل من 68 درجة للحفاظ عليها عند الحد الأدنى. عندما أرى واحدة ، أرش جانبها السفلي بـ "عصير الليمون وصابون الأطباق". ثم أغرفهم بمنشفة ورقية ، وسحقهم وألقيهم بعيدًا.

sallieannluvslife من Eastern Shore في 21 نوفمبر 2013:

The Examiner-1 - FYI - My Nana أقسم أن رش 20 Mule Team Borax حول المناطق في منزلك التي تحتوي على صراصير سوف يتخلص منها بينما تسير الصراصير عبر البورق ، وتعلق في أرجلها وتحملها إلى سوف يقتل العش والبورق كل من في العش أيضًا ... وإذا كان لديك حيوانات ، فإن البورق منتج طبيعي ولا يُفترض أن يكون له أي تأثير عليها ، مثل بخاخات الحشرات الأخرى وما إلى ذلك.

الممتحن -1 في 20 نوفمبر 2013:

في الوقت الحالي ، منزلي - المستأجر لحسن الحظ - مليء بالصراصير ، وعمليا كل الحشرات الأخرى. لم أر أي حيوانات الراكون هنا أو في أي مكان آخر عشت فيه.

ملاحظة. - إنه عدد قليل ولكنني سأعيد قراءة Hub بعناية بحثًا عن الأخطاء. وإلا قمت بالتصويت لصالح هذا الأمر ، وكان مفيدًا وممتعًا.

sallieannluvslife من Eastern Shore في 20 نوفمبر 2013:

كان لدينا حيوان الراكون يتسلق منزل الدجاجة ويمضغ من خلال حاجز النافذة. لحسن الحظ لدينا بط صاخب أبلغنا قبل أن يتمكن من قتل أي من دجاجاتنا.


شاهد الفيديو: كيف تتخلص من العادة السرية بشكل نهائي وفعال (ديسمبر 2021).