المجموعات

لا تتوقف عند Caulk: 5 نصائح لجعل السد أسهل

لا تتوقف عند Caulk: 5 نصائح لجعل السد أسهل


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

الشيطان في التفاصيل ، أو هكذا يقول المثل. يجب أن أعترف أن بعض الأعمال المتكررة التي ينطوي عليها الانتهاء من تفاصيل إعادة تصميم المنزل قد جربت صبري وظهري. إحدى هذه المهام كانت القوالب. هذه ليست أول مسابقات رعاة البقر لي ، لكنني أشعر بجدية أن هذا قد استمر لفترة أطول من أي مشروع حتى الآن.

تتطلب كل خياطة وثقب مسمار في منزلنا الحشو واللمسة. نظرًا لأن جميع الأعمال الخشبية مطلية باللون الأبيض ، فنحن نستخدم السد القابل للطلاء لتطبيق أسرع وأكثر سلاسة ، ولكن تتوفر أيضًا حشوات أخشاب قابلة للطلاء / قابلة للطلاء.

تتم عملية السد بسرعة أكبر عند التعامل معها مثل خط تجميع المصنع: يملأ شخص الثقوب والشقوق بينما يلمسها شخص آخر بالطلاء. كلما زاد عدد الثنائيات المتاحة لديك للتعامل مع المهمة ، زادت سرعة ذلك. لسوء الحظ ، لا يبدو أننا نجند أكثر من شخصين في وقت واحد - وأحيانًا يتعين على شخص واحد العمل بمفرده. (آسف يا أبى!)

بالعمل في طريقنا حول الغرف ، يمكننا أن نرى التحول يحدث ، حيث اختفت الفجوات والثقوب وخلقت الزخرفة خطًا سلسًا. بينما لم ينجز أي قدر من أحلام اليقظة أو التفكير بالتمني المهمة بشكل أسرع ، فإليك بعض النصائح التي تعلمتها على طول الطريق:

1. شراء الكلك الصحيح
كنا بحاجة إلى مواد لمشروعنا يمكن تلوينها أو تلوينها. تم تصميم معظم السدادات الخاصة بالحمام أو المطبخ لصد الماء ولن تسمح لدهانات اللاتكس بالالتصاق بالسطح. سيساعد شراء المواد المناسبة بناءً على الاستخدام في ضمان عدم مواجهة هذه المشكلة.

2. احصل على قضيب مطاطي
عند وضع السد على الزوايا ، استخدم قضيبًا مطاطيًا للحصول على لمسة نهائية ناعمة ومتساوية. ينثني المطاط وينحني حول المنحنيات وبين الشقوق دون أن يفقد قبضته. ستعمل إصبعك أيضًا ، لكنني أجد أن هذه الأداة تعطي مظهرًا أكثر سلاسة مع ميل أقل للدمامل.

3. ارتداء القفازات
تحتوي حشوات الخشب والسد على مواد كيميائية يمكن أن تهيج الجلد. سوف تساعد أدوات التطبيق المتخصصة في تقليل الاتصال أيضًا.

4. تسوق بذكاء
هناك الكثير من الأدوات المتاحة لمساعدتك في تطبيق السد ، ولكنك ستجد أن بعضها أكثر فائدة وذات جودة أفضل من غيرها - قم بواجبك للعثور على أفضل ما يناسب تطبيقك. قد يتطلب حشو الخشب صنفرة ، لذا تأكد من أخذ ذلك في الاعتبار وقراءة تعليمات الشركة المصنعة قبل المتابعة.

5. لا تطرف
لا يجب أن تكون المهام المتكررة مرهقة بشكل مفرط لإحداث ضرر - فالكثير من الوقت في الركوع أو الوصول أو الانحناء يمكن أن يشكل ضغطًا شديدًا على العضلات والمفاصل ، لذا تأكد من أخذ فترات راحة للتمدد والراحة.

أفضل نصيحة لدي لتحفيز نفسك على إنجاز عمل شاق ، مثل السد ، هي التعامل معه غرفة تلو الأخرى بحيث يمكنك الاستمتاع بشعور الإنجاز مع كل إنجاز قبل الانتقال إلى المرحلة التالية. معرفة مدى جودة مظهر المنتج النهائي يمكن أن يكون حافزًا كبيرًا لعمل المزيد.

قوائم العلامات


شاهد الفيديو: حين التقيتك عاد قلبي نابضا. للشاعرة دارين شبير. غناء صاحبة الصوت الملائكي وتر (يوليو 2022).


تعليقات:

  1. Darcel

    كان ومعي. يمكننا التواصل حول هذا الموضوع.

  2. Fetilar

    آسف ، لقد دفعت هذه الفكرة بعيدًا :)

  3. Peada

    شكرًا جزيلاً على التفسير ، لن أعترف الآن بمثل هذا الخطأ.



اكتب رسالة